Wednesday, January 30, 2008

بعضا من طفولتي المنسيه


عندما كنت طفلة صغيرة كانت أمي تصحبني معها عند زيارة حماة أختي.
و لكي تجاملني كانت تطلب مني أن أغني لها بعض الأغاني التي تعلمتها في المدرسه مع العلم أنها لا تقرأ و لا تكتب.
فكنت أقف لها و أترك كل ألعابي التي بيدي و أغني لها بالانجليزية و أحرك يدي بحماس مما حفظته في مدرستي.
طبعا كبرت و نسيت أني كنت أفعل ذلك لكنها دائما تذكر أختي بما كنت أصنعه في بيتها.
و ليس ذلك و حسب بل مازالت تتذكر و تحفظ الأغاني التي كنت أغنيها و التي نسيتها بالطبع.
مثل
I'm a policeman, big and tall....
و أيضا
Baby baby don't cry..
لكن ما جعلني أذكر هذا الأمر هو أني وجدت إحدى الأغاني التي كنت نسيتها في موقع اخر تحمل الطرافة لأنها باللغتين العربية و الانجليزية . أترككم معها:
أنا small
راسي ball
شعري tall
ما شاء الله
عيوني ink
خدودي pink
أسناني milk
ما شاء الله

أنا أقدر هذه المراة كثيرا و معجبة بذكائها و كفاحها ما شاء الله مع أنها لا تقرأ و لا تكتب لكن ذاكرتها أفضل بكثير من متعلمات هذا الزمان ( و لست بعيدة عنهم) شفاها الله و أطال بعمرها.



No comments: