Monday, March 24, 2008

خاطره

علمتني الحياة أن لا أثق إلا بالله
و لا أصدق إلا الله
لست متشائمة
لكن لن أضع آمالي في أي مخلوق ما دام أن الله موجود
فأملي به وحده
كلما دعوته في أمر استجاب لي و لم يخذلني يوما
كلما كنت متضايقه فبذكره وحده تهون علي الدنيا
كلما كنت ضعيفة فبقوته وحده أتقوى
و كلما كنت في خطر فبرحمته وحده يحميني
حتى و أنا عاصية يكون حليما معي
حتى عقابه في هذه الدنيا رحمه
هو وحده سبحانه و تعالى الذي كلما أتذكره لا أتضايق لأنه لم يخطأ سبحانه و تعالى و أنى له أن يخطأ جل في علاه يوما في حقي بل أتأسف لأني أخطأ في حقه دوما جل جلاله
حتى عندما أقف بين يديه ذليله فالذل أمامه مختلف عن الذل أمام البشر فهو يرفعك على الناس سبحانه و تعالى
فكيف أثق في غيره سبحانه و تعالى؟

2 comments:

Redrose said...

المفروض تكون ثقتنا بالله وتوكلنا على الله وتكون حياتنا كلها لله
جزاك الله خير

Rana said...

و جزاك الله خير