Wednesday, March 5, 2008

أخواني الثلاثة

استشعرت اليوم معنى الأخوة
و كيف ان الانسان يحتاج إلى أخ ليعينه على دروب الحياة

كانت أمي تقول لي دائما بعد أي مشاجرة تحدث بيني و بين أخي ليس لك بعد الله إلا أخوك
إذا وقعت على الأرض فأول كلمة تنطقي بها "أخ" لاشعوريا
كانت تقولها لي دائما لكي أستشعر مدى قرب أخواني لي حتى لو لم أشعر بذلك

أنا أؤمن بذلك طبعا و الحمدلله أن أمي أهدتني ثلاثة أخوة رائعين

كانوا كلهم نعم الأخوان قبل و بعد وفاة أبي

فكل واحد منهم أشعرني أنه أبي صحيح أنه لن يقوم مكان أبي أحد

لكن هؤلاء الأخوة الذين أملكم نعمة من الله

فأخي الأكبر هو رمز لحنان الأبوة الذي يسقيني اياه كلما رآني
و اخي الأوسط هو ملاذي بعد الله كلما احتجت لنصحه
و أخي الثالث هو نعم الصديق الذي يستمع لي كلما أقلقته بقصصي التي لا تنتهي
و هم كلهم يسعون لاسعادي بما يستطيعون

بالتأكيد أنكم تملكون أخوة تفتخرون بهم
و لكني أحببت أن أسطر شعوري هنا لأظهر تقديري لهم كلهم

اللهم احفظهم و ارزقهم ما يحبون و اجمعني بهم و بأبي بالفردوس الأعلى

2 comments:

LoYaL HeArT said...

هل تكفي إبتسامة ،،ودعوة في ظهر الغيب ؟؟؟



تحية بعبير الورد والياسمين

Rana said...

بالتاكيد أني أملك أخوة غير الذين ولدتهم لي أمي

فأخوتي حفظهن الله أنجبن نعم الرجال فأنت و رشيد و أسامة و أحمد و محمد و كل أبناء أخواتي و أخواني جميعكم
تمثلون آبائكم في تعاملكم
فلم أشعر يوما أني أحتاج لشيء إلا وجدته أمامي بسبب سعيكم لأخذ الرضا فبارك الله فيكم
و لو أردت ان أكتب عنكم في موضوع مستقل لما انتهيت
حفظكم جميعا و جعلكم فخرا لنا