Friday, November 30, 2007

بعض تجارب الأمهات لترغيب أطفالها للصلاة

فيما يلي بعض من تجارب الأمهات التي نجحت في ترغيب أطفالهن في الصلاة ، ولكل أم أو أخت أن تختار ما يتناسب مع شخصية الطفل،
دون أضرار جانبية
.
قالت أم لولدين : لاحظت أن الابن الأصغر مستاءٌ كثيراً لأنه الأصغر وكان يتمنى دائماً أن يكون هو الأكبر، فكنت كلما أردته أن يصلي قلت
له:" هل صليت؟" فيقول "لا"، فأقول" هل أنت صغير، فيقول لا، فأقول:" إن الكبار فقط هم الذين يصلون"، فتكون النتيجة أن يجري إلى
الصلاة!
وأمٌ أخرى كانت تعطي لولدها ذو الست سنوات جنيها كلما صلى الخمس صلوات كاملة في اليوم ، وكانوا يدخرون المبلغ حتى اشترى بها هدية كبيرة، وظلت هكذا حتى اعتاد الصلاة ونسي المكافأة!! [ ونذكر بضرورة تعليم الطفل أن أجر الله وثوابه على كل صلاة خير له وأبقى من أي شيء آخر ].
وأمٌ ثالثة قالت أن والد الطفل رجل أعمال ووقته الذي يقضيه بالبيت محدود ، وكان لا يبذل أي جهد لترغيب ابنه في الصلاة ، ولكن الله تعالى رزقهم بجار كان يكبر الولد قليلا وكان يأخذ الصبية من الجيران معه إلى أقرب مسجد للبيت ، فكانوا يخرجون معا عند كل صلاة ويلتقون فيمرحون ويضحكون في طريقهم من وإلى المسجد حتى اعتاد ابنها الصلاة
!!
وأمٌ رابعة تقول أن زوجها كان عند صلاة المغرب والعشاء يدعو أولاده الثلاثة وهم أبناء خمس ، و سبع وثماني سنوات فيصلُّون معه جماعة وبعد الصلاة يجلسون جميعا على سجادة الصلاة يتسامرون ويضحكون بعض الوقت ، وكان لا يقول لمن تخلف عن الصلاة لِمَ تخلفت، وكان يتركهم يجيئون ليصلوا معه بمحض إرادتهم ، حتى استجابت الابنة والتزمت بالصلاة مع والدها في كل الأوقات، ثم تبعها الولدان بعد ذلك بالتدريج، وكان الوالد-بين الحين والآخر- يسأل الابن الأكبر حين بلغ سن الثانية عشرة من عمره :"هل أعطيت ربك حقه عليك؟" فكان يذكره بالصلاة دون أن يذكر كلمة الصلاة ، إلى أن عقد المسجد الذي يقترب من البيت مسابقة للطلاب جميعا ًلمن يصلي أكثر في المسجد ، وأعطوهم صحيفة يقوم إمام المسجد بالتوقيع فيها أمام كل صلاة يصليها الطالب بالمسجد ، فحرص الابن الأكبر وزملاؤه من الجيران على تأدية كل الصلوات-حتى الفجر- في المسجد حتى اعتاد ذلك فأصبح بعد انتهاء المسابقة يصلي كل الأوقات بالمسجد !!!
تقول أم خامسة:"ألحقت أولادي بدار لتحفيظ القرآن، وكانت المعلمة بعد أن تحفِّظهم الجزء المقرر في كل حصة تقوم بحكاية قصة هادفة لهم ، ثم تحدثهم عن فضائل الصلاة وترغِّبهم فيها وحين يأتي موعد الصلاة أثناء الحصة تقول لهم :"هيا نصلي الظهر جماعة ، وليذهب للوضوء مَن يريد " ، حتى أقبل أولادي على الصلاة بنفوس راضية والحمد لله!!!
أما الأم السادسة فتقول:" كنت أترك ابنتي تصلي بجواري ولا أنتقدها في أي شيء مخالف تفعله ، سواء صلت بدون وضوء ، أم صلت الظهر ركعتين...حتى كبرت قليلاًً و تعلمت الصلاة الصحيحة في المدرسة، فصارت تحرص على أدائها بالتزام
وتقول أم سابعة أن ولدها قال لها أنه لا يريد أن يصلي لأن الصلاة تضيع عليه وقت اللعب ، فطلبت منه أن يجريا تجربة عملية وقالت له
أنت تصلي صلاة الصبح وأنا أقوم بتشغيل ساعة الإيقاف الجديدة الخاصة بك (كان الولد فرح جداً بهذه الساعة ، فتحمس لهذا الأمر ) ، فبدأ يصلي وقامت الأم بحساب الوقت الذي استغرقه في هاتين الركعتين ، فوجدا أنهما استغرقتا دقيقة وعدة ثوان!!، فقالت له لقد كنت تصلي ببطء ، وأخذت منك صلاة الصبح هذا الوقت اليسير ، معنى ذلك أن الصلوات الخمس لا يأخذن من وقتك إلا سبعة عشر دقيقة وعدة ثواني كل يوم ، أي حوالي ثلث ساعة فقط من الأربع وعشرين ساعة كل يوم ، فما رأيك؟!!! فنظر الولد إليها متعجباً.

Wednesday, November 28, 2007

You want to Laugh? Read this!


I Want One!






”Think your cute little MacBook is a small computer? Please. That thing is a regular behemoth compared to Samsung’s new SPH-P9000, a super-slim foldable laptop that looks like a fancy PDA. Featuring Windows XP, a 1GHz processor, 30GB of hard disk space, and 256MB of RAM, it’s not going to impress anyone playing Half Life 2, but that’s a lot crammed into a tiny package. The laptop folds itself out into its full form with a 5-inch screen and foldable keyboard that reimagines how a laptop should look. Rounding out the package is built-in WiMAX and EVDO and even an iSight-esque 1.3-megapixel camera…..


Via


The oldest laptops



This is the first laptop in the world. Compare it with the one that we have these days. Subhan Allah, who gives us the brain to think and create new inventions.

Sunday, November 25, 2007

Taking Up Space......

Amount of space required to transport the same number of passengers by car, bus or bicycle. via





Thursday, November 22, 2007

Sunnah Days for Cupping (hijama) Dhul Qida


The Sunnah days for wet cupping (hijama) in this month of Dhul Qida are as follows: Tuesday 17th Dhul Qida 1428 - Tuesday 27th November 2007 Thursday 19th Dhul Qida 1428 - Thursday 29th November 2007


Cupping Is A Cure For Every Disease


Abu Hurairah (may Allaah be pleased with him) reported that the Messenger (Sallallaahu Álayhi Wasallam) said, "Whoever performs cupping (hijama) on the 17th, 19th or 21st day (of the Islamic month) then it is a cure for every disease." [Saheeh Sunan Abi Dawud (3861)].


Cupping Improves Intellect And Memory


Ibn Umar (may Allaah be pleased with him) reported that the Messenger (Sallallaahu Álayhi Wasallam) said, "Cupping (hijama) on an empty stomach is best. It increases the intellect and improves the memory. It improves the memory of the one memorising...." [Saheeh Sunan ibn Maajah (3488)].

Wet cupping should be performed during the day time (between sunrise and sunset) and on an empty stomach.

Dry and massage cupping may be performed at any time.


Thanks Yossra

newborn baby


What can I say to my baby
What can I say to my baby?
What can I teach you today?
I think that I shall just hold you,
For...tomorrow is another day!

This time to hold you is special,
In a blink you'll be all grown up,
I'll just sit and rock you and love you,
And hold you close to my breast,

And breathe in your newness,
and remember these days,
forever in delved in my mind,

What can I say to my baby?
What can I teach you today?
I think that I shall just hold you,
For...tomorrow is another day!

حدوتة ملتوته

أنا:ـ كان يا ما كان.. يا سعد يا إكرام
يقاطعنى صوته من تحت اللحاف:ـ يا سادة يا كرام..مين سعد إكرام دة؟
أنا :ـ يا سادة يا كرام..كان فيه زمان سلطانه
هو :ـ عايز حدوتة حيوانية
أنا:ـ ليه يا حبيى ماله السلطان؟ دة أحلى حكاوى حكاوى السلاطين
هو:ـ مابحبش الشوربة.. وبلاش ندخل فى الإسقاطات ..عايز حدوتة فيها أسد
أنا:ـ كان يا ماكان
هو:ـ تانى..ما خلصنا خلاص
أنا:ـ كان فيه أسد أسد
هو:ـ وبعدين
أنا:ـ كان الأسد له حاشية
هو:ـ بنقول بلاش إسقاطات
أنا:ـ الحاشية دى كانت عبارة عن تعلب وفيل ونمر وفهد
هو:ـ رحنا فى داهية
أنا:ـ وكانوا طبعاً عايشين فى غابة
هو:ـ يا نهار مش فايت ..غابة ؟
أنا:ـ حيوانات..هيعيشوا فين يعنى؟ وكانت الغابة دى حواليها غابات كتير ..وكان طبعاً بقية الحيوانات عايشة تحت حكم الأسد فى تعاسة غامرة
هو:ـ ليه تعاسة؟ ما كانوش بياكلوا فى بعض عادى يعنى؟
أنا:ـ طبعاً كانوا بياكلوا فى بعض ..لكن الحاشية كانت بتطلب منهم كل شوية قربان..حيوان جميل..غزال.. بقرة.. حاجة كدة
هو:ـ ليه بأة ؟ رشاوى يعنى؟
أنا:ـ طبعاً.. رشاوى.. دة غير الصيد المتفرق بدون قوانين للحيوانات اللى أصبحت قوية بعيد عن عينيهم
هو:ـ والأسد ..موقفه ايه؟
أنا:ـ الأسد أسد.. بيحضر حفلات القرابين .. وياكل.. وينام .. ويعمل ضوافره عند نعامة سنتر.. ..مقضيها يعنى
هو:ـ فين المشكلة..لب القضية
أنا:ـ المشكلة بأة لما الحيوانات كلها اجتمعت وقررت تعمل حفلة كبيرة توحد فيها الدعاء
هو:ـ دعاء ازاى ..هيدعوا بإيه
أنا:ـ المشكلة كانت ان الدعاء سرى.. وطبعا الحاشية والأسد كانوا هيموتوا عايزين يعرفوا فحوى الدعاء
هو:ـ وليه سرى؟ هو الدعاء كان على حد معين ؟
أنا:ـ هى دى المشكلة بنقول..الأسد كان متأكد ان الحيوانات هتدعى عليه وكان هيتجنن عايز يلغى الحفلة
هو:ـ ايه المشكلة ما يلغيها
أنا:ـ المشكلة انه ما كانش عارف يوصل لمتعهد الحفلات علشان الحيوانات كلها كانت محتفظة بأسرار الحفلة تمام
هو:ـ دة أسد وإيده طايلة .. ودة يهمه
أنا:ـ أيوة .. بس ما تنساش ان ممكن شوية قرود ينططوه .. وعملوها فعلاً وكتبوا على أوراق الشجر فى الغابة كل بلاويه
هو:ـ وبعدين؟
أنا:ـ أبدا.. أديهم مستنيين ميعاد الحفلة .. علشان يدعوا جماعة وياخدوا الثواب .. هم حيلتهم حاجة غير الدعا.. وحتى دة بيعملوه وهم خايفين
هو:ـ خلاص؟
أنا:ـ أيوة
هو:ـ غلط كدة.. فين القفلة المعتادة
أنا:ـ آه لا مؤاخذة..وتوتة توتة .. خلصت الحدوتة..حلوة وللا ملتوتة؟
هو:ـ ملتوتة عالآخر


via

Safe Swimming


Smile!




شاطر في البرمجه و تبغى عشرة مليون دولار تفضل

تُنظم شركة جوجل الأمريكية مسابقة تبلغ قيمة جوائزها عشرة ملايين دولار للمبرمجين الذين يستطيعون تطوير أفضل البرمجيات لنظام تشغيل هاتفها المحمول الجديد "جي فون" الذي تعتزم طرحه بالأسواق في النصف الثاني من العام المقبل.

وتبدأ المسابقة في يناير المقبل وستقبل جوجل المشتركين بها حتى الثالث من مارس، وستمنح أصحاب المراكز الخمسين الأولى 25 ألف دولار لكل منهم، كما سيحصل عشرة من أصحاب المراكز الخمسين الأولى على جائزة كبرى تبلغ 275 ألف دولار كما ستمنح عشرة مراكز أخرى جوائز تصل قيمة كل منها إلى مائة ألف دولار.

وتعتمد المسابقة على مدى إمكانية المتنافسين على تطوير نظام "أندرويد" مفتوح المصدر التى طرحته الشركة وأكدت أنه سيجعل العمل على الإنترنت عبر الهواتف المحمولة بنفس سهولة الحاسبات الإلكترونية.

يشار إلى أن جوجل طرحت أيضاً برنامج لتطوير البرمجيات للعمل على نظام التشغيل "أندرويد"، وهو برنامج مفتوح المصدر طورته جوجل، وما لايقل عن 34 شركة أخرى من بينها تي موبايل، و إتش تي سي، وموتورولا.

المصدر:

News-All



نشرت في í 2007-11-18

Children in Need



via

سبع إشارات تكشف شخصيتك



1- العين : تمنحك واحدا من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدلك بشكل حقيقي على ما يدور في عقل من أمامك ، ستعرف من خلال عينيه ما يفكر فيه حقيقة ، فإذا اتسع بؤبؤ العين وبدا للعيان فإن ذلك دليل على أنه سمع منك توا شيئا أسعده، أما إذا ضاق بؤبؤ العين فالعكس هو الذي حدث ، وإذا ضاقت عيناه ربما يدل على أنك حدثته بشئ لا يصدقه . 2- الحواجب :
إذا رفع المرء حاجبا واحدا فإن ذلك يدل على أنك قلت له شيئا إما أنه لا يصدقه أو يراه مستحيلا ، أما رفع كلا الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة . 3- الأنف والأذنان :

فإذا حك أنفه أو مرر يديه على أذنيه ساحبا إياهما بينما يقول لك إنه يفهم ما تريده فهذا يعني أنه متحير بخصوص ما تقوله ومن المحتمل انه لا يعلم مطلقا ما تريد منه أن يفعله .
4- جبين الشخص :
فإذا قطب جبينه وطأطأ رأسه للأرض في عبوس فإن ذلك يعني أنه متحير أو مرتبك أو أنه لا يحب سماع ما قلته توا ، أما إذا قطب جبينه ورفعه إلى أعلى فإن ذلك يدل على دهشته لما سمعه منك .

5- الأكتاف :
فعندما يهز الشخص كتفه فيعني انه لا يبالي بما تقول .
6- الأصابع :
نقر الشخص بأصابعه على ذراع المقعد أو على المكتب يشير إلى العصبية أو عدم الصبر ..

فهذا يعني أن هذا الشخص يحاول عزل نفسه عن الآخرين أو يدل على أنه خائف بالفعل منك .



قضت محكمة فرنسية امس الجمعة بتغريم احدى هواة الرسم لتقبيلها لوحة زيتية تبلغ قيمتها مليونا دولار وتلطيخها بأحمر الشفاه وفرضت عليها 100 ساعة في خدمة المجتمع. وقالت الفرنسية سام ريندي، الكمبودية المولد، لهيئة محكمة مدينة افينيون بجنوب فرنسا ان «مشاعرها تغلبت عليها» عندما رأت اللوحة الزيتية المرسومة على القماش للرسام الاميركي ساي تومبلي معلقة بإحدى قاعات العرض وانها قبلتها بشكل عفوي. وطالب صاحب اللوحة يفون لامبرت بتعويض قدره مليونا دولار وكذلك مبلغ 33400 يورو (48860 دولارا) لترميم اللوحة. وأمرت المحكمة ريندي سام، حسب تقرير لـ«رويترز» أمس، بدفع تعويض قيمته ألف يورو لصاحب اللوحة و500 يورو لصاحب قاعة العرض وتعويض رمزي قدره يورو واحد للرسام. وكانت سام ريندي، وهي رسامة كمبودية في الثلاثين من العمر تقيم في مرسيليا، قد زارت المعرض في 19 من يوليو (تموز) الماضي وتركت بصمة شفتيها المصبوغتين بالأحمر على لوحة تومبلي الذي تباع أعماله بملايين الدولارات، بدافع الاعجاب والتأثر. ووقفت ريندي أمام القاضي وقالت ببراءة الأطفال: «لم أفعل سوى تقبيل اللوحة». لكن لائحة الادعاء ارتأت أن القبلة التي ذاعت أخبارها في العالم كانت مقصودة ولهدف مادي. وكانت خبيرة في مهنة ترميم اللوحات الفنية قد قدرت تكاليف اصلاح اللوحة بحوالي 33 ألف يورو. ولاحظت الخبيرة، أيضاً، وجود شرخ أسود خفيف بطول 30 سنتمتراً على اللوحة. ورجحت أنه نتج عن احتكاك حلية كانت ريندي ترتديها عندما اقتربت من العمل الفني لتقبيله.

المصدر:
News-All
نشرت في í 2007-11-18


الصياد الأندونيسي الذي تنمو أطرافه كما تنمو الأشجار والذي يخشي أن يموت واقفاً أصبح اليوم أمامه بصيص أمل في أن يتم علاجه من قبل أحد الأخصائيين الأمريكيين هناك في بلاد الفرنجة. وديد الذي يلقب بالرجل الشجرة عمره 35 سنة حير وأربك معظم الأطباء الذين عاينوا حالته التي تكتنفها الكثير من الغرابة. لقد بدأت النتوءات أو الثآليل الجذرية أو اللحاء بالنمو عند أطرافه بعد أن وقعت له حادثة في سن المراهقة وأدت إلي جرح ركبته، ومن ثم بدأت تلك النتوءات تنتشر في معظم أنحاء جسده بحيث تعذر عليه القيام بالأعمال اليومية لكي يكسب قوت حياته.. وإضافة إلي معاناته الجسدية فقد طرد ديد من عمله وهجرته زوجته وبقي قريباً من طفلتيه اللذين الآن في سن المراهقة وبسبب حالة الفقر التي يعيشها لم يستطع الذهاب إلا للأطباء المحليين الذين أثبتوا أنهم عاجزون عن فعل أي شيء لهذه الحالة الغريبة جداً. ولأجل أن يحصل ديد أو الرجل الشجرة علي بعض المال انضم في بعض الأحيان إلي العروض الاستثنائية التي تقام في بعض المناسبات المحلية واستعرض معاناته مع آخرين حيث يدفع له الجمهور الحاضر شيئاً من المال. وبالرغم من أن ديد يحظي بالدعم من عائلته لكنه يتعرض للمضايقات كونه يعيش في منطقة ريفية ولكن اليوم ربما جاء الفرج إلي الرجل الشجرة فقد سافر الأخصائي الأمريكي في أمراض الجلدية الدكتور أنطوني جاسبار وهو من جامعة ميريلاند إلي قرية الرجل الشجرة التي تقع جنوب العاصمة الأندونيسية جاكارتا وقد درس حالته عن كثب وصرح بأن هناك أملاً في أن تتم معالجة حالته الغريبة.
Read more

هل تؤثر الرطوبة على صحة الوضوء ؟


أنا وزميلاتي نعمل في إحدي المؤسسات الحكومية ونحافظ علي الصلاة أثناء العمل ولكن واجهتنا مشكلة وهي أن بعضنا تعاني من الإفرازات المهبلية والتي تتمثل في إفرازات لونها أبيض سائل دون شهوة وإحدانا شخصت علي أنها حالة مرضية ولقد سمعنا أن هذه الإفرازات نجسة للبدن والثوب، سؤالي اذا كان كذلك هل نؤجل الصلاة لحين العودة للبيت لأنه يشق علينا جدا التغيير في مكان العمل او ماذا نفعل؟
الإجابة: يجيب الشيخ الدكتور محمد عبد اللطيف البنا ،بحسب جريدة الراية القطرية، :
- بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد:
وما سألت عنه ما دام يخرج منها بدون شهوة هو من الرطوبة التي لا تؤثر علي الوضوء وهي طاهرة بإذن الله تعالي يقول ابن حزم في المحلي: لا ينقض الوضوء غير ما ذكرنا، لا رعاف ولا دم سائل من شيء من الجسد أو من الحلق أو من الأسنان... إلي قوله: ولا شيء يخرج من فرج المرأة من قصة بيضاء أو صفراء أو كدرة أو كغسالة اللحم..
ثم قال: برهان إسقاطنا الوضوء من كل ما ذكرنا هو أنه لم يأت قرآن ولا سنة ولا إجماع بإيجاب وضوء في شيء من ذلك فيمكنك ان تصلى .


المصدر:
News-All
نشرت في í 2007-10-28

It's never too late to do exercises





Couple still cycling at 72 and 92

Still cycling... at 72 Bert Brett is beating men half his age A pensioner who clocks up more than 250 miles a week cycling across the Brecon Beacons is proving it is never too late to take up exercise.
Bert Brett, 72, from Merthyr Tydfil, has been cycling for only 10 years, but he has sometimes beaten men half his age in time trials.
He will pick up his 10th consecutive trophy for being the fastest senior citizen in town on Saturday.
His wife Elsie, 92, keeps fit by using an exercise bike at their home.
Most days Mr Brett can be seen pedalling his way over the Brecon Beacons, on to Cardiff and then back home to Merthyr.
I walk about four miles a day and also do 150 press-ups twice a week
Bert Brett
A veteran of 13 time trials, and a member of Merthyr Cycling Club, he said age was not a barrier to fitness.
"I don't see age as much of a barrier. I sometime beat men in time trials who are half my age, but when we're out cycling we don't tend to dwell much on how old people are," said Mr Brett.
He will be 73 at the weekend, and put his success down to his genes, his diet and his lifestyle.
"I think my fellow cyclists admire me for racing at 73, but I still feel as though I'm 18 or 19 in my mind."

Wife Elsie, 92, confines her cycling to inside the home
"My mother lived until she was 90 so I think my genes have something to do with my fitness levels," he added.
"I don't smoke, I'm a vegetarian, I walk about four miles a day and also do 150 press-ups twice a week."
Meanwhile, Elsie, his wife, confines her cycling to an exercise bike in the couple's home but she said that helped keep her mobile.
He is to receive another trophy on Saturday for winning a time trial.

هل لاحظتم هذا؟

هل لاحظتم هذا؟
عبدالعزيز المحمد الذكير
جرّب أن تجلس في مقهى في البحرين، أو في صالة فندق، وستجد أن الغالبية من المارين يُقرئون السلام.. دون سابق معرفة..
والعراقيون أيضاً مشهورون بهذه الصفة، حتى وهم في لندن، تجدهم يؤشرون بأيديهم لجيرانهم في الجلسة قائلين: الله بالخير، اختصار مساكم أو صبحكم الله بالخير، والملاحظ أن من يعبرون دون إفشاء السلام تلاحقهم النظرات.. والعتب..
غالبية مناطق بلادنا، المملكة العربية السعودية، تفتقد تلك الصفة.. وخصوصاً الجيل الجديد.. فهم - أظن - يعتبرون التحيات لمن لا تعرف شيئاً من الابتذال، أو فقدان الهيبة والاعتبار..
وأضيف إلى ذلك أن ترداد الشكر لمن قدّم تطوّعاً مساعدة ما، غير موجود بتاتاً.. ففي البلاد الأوروبية تسمع عبارة الشكر thank you على كل لسان.. حتى جابى أجرة المواصلات في الحافلات، يقف إلى جانب العميل ويقول (ثانك يو) حتى قبل أن يُدخل الزبون يده في جيبه لإخراج النقود.
وشاهدت رواية إنجليزية قال القاضي للمتهم حكمنا عليك بإيقاف رخصة القيادة سنة.. فكان جواب المتهم: (ثانك يو سير).
من جريدة الرياض

Friday, November 16, 2007

Never Judge others in a bad way or they will judge you the same way

HAVE YOU EVER BEEN GUILTY OF LOOKING AT OTHERS YOUR OWN AGE AND THINKING, 'SURELY I CAN'T LOOK THAT OLD.
WELL.. YOU'LL LOVE THIS ONE.
MY NAME IS ALICE SMITH AND I WAS SITTING IN THE WAITING ROOM FOR MY FIRST APPOINTMENT WITH A NEW DENTIST. I NOTICED HIS DDS DIPLOMA, WHICH BORE HIS FULL NAME.SUDDENLY, I REMEMBERED A TALL, HANDSOME, DARK-HAIRED BOY WITH THE SAMENAME HAD BEEN IN MY HIGH SCHOOL CLASS SOME 40-ODD YEARS AGO. COULD HE BE THE SAME GUY THAT I HAD A SECRET CRUSH ON, WAY BACK THEN? UPON SEEING HIM, HOWEVER, I QUICKLY DISCARDED ANY SUCH THOUGHT.THIS BALDING, GRAY-HAIRED MAN WITH THE DEEPLY LINED FACE WAS WAY TOO OLD TO HAVE BEEN MY CLASSMATE. AFTER HE EXAMINED MY TEETH, I ASKED HIM IF HE HAD ATTENDED MORGAN PARK HIGH SCHOOL.'YES. YES, I DID. I'M A MUSTANG,' HE GLEAMED WITH PRIDE.'WHEN DID YOU GRADUATE?' I ASKED.HE ANSWERED, 'IN 1959. WHY DO YOU ASK?''YOU WERE IN MY CLASS!', I EXCLAIMED.HE LOOKED AT ME CLOSELY. THEN, THAT UGLY, OLD, BALD, WRINKLED, GRAY-HAIRED, decrepit SON-OF-A-BISCUIT EATER ASKED, 'WHAT DID YOU TEACH?'



via

Thursday, November 15, 2007

I Like those Practical Professors!




via

Gold, Gold, Gold


Amritsar is the holy city of the Sikh religion, because it is home to the Golden Temple. That's real gold on the outside of the temple; when wealthy Sikhs die, they often leave their money to the church to buy a little more gold for the temple. We happened to arrive just after a months-long project in late 1998 and early 1999 to polish all the gold plating on the temple.

via






LG’s Gold USB drive, Storage Capacity: 1GB to 2GB. Color:Silver, Gold

Red Sea House




I found this photo labeled by RED SEA HOUSE. Please, tell me if there is a place like this.
وجدت هذه الصورة مكتوب تحتها بيت البحر الأحمرز أرجوا اعلامي اذا كان يوجد مكان كهذا.

With Love




to you

via

سبحان الله

سبحان الله
يعتقد الإنسان بأنه قوي ولا يستطيع أحد أن يثنيه عن عمل ما يريد ولا ينتبه بأن الله أقوى منه و يستطيع أخذ قوته منه في أي لحظه.

سبحان الله
عندما يضعف الأنسان يضعف معه أمله و تفاؤله و لا ينتبه أن الله هو الرحمن الرحيم و يستطيع أن يحقق أمانيه حتى في أضيق الحلقات


جهلاً مني حينما كنت بكامل عافيتي خططت لأشياء لكن الله أعلم مني
جهلاً مني بعدما أخذني المرض بأني ألاقي اخر لحظات عمري لكن الله أرحم مني

فلك الشكر و لك الحمد يا من رددت إلي عافيتي و قدرتي.

Monday, November 12, 2007

Sunday, November 11, 2007

جديد




تقدر تحط القنبلة هذي في البلكونه





ووقت ما تحتاجها تستخدمها

via

Do you have a headache? What Should you do? Prostrate!

..................
The researchers have stated that man is subjected to extra radiations and live most of his time amid electromagnetic fields and media, which negatively affect the cells of his body, causing their fatigue and exhaustion. But prostration before Allah helps the body to discharge these extra charges that cause modern-age diseases as headache, muscular cramps, neck spasms, tiredness and exhaustion, apart from forgetfulness and absentmindedness. They stressed that the increase of electromagnetic charges without discharging them aggravate the state and make it more complex, because they cause a disturbance in the mechanism of the cells and damage their performance, and paralyze their interaction with the external environment. Consequently, carcinogenic tumors grow and fetuses are deformed. Scientists have proved that prostration represents a ground connection that helps the discharge of excess and generated charges outside the body and get rid of them away from using medicines and analgesics that have harmful side effects.

The Egyptians experts have affirmed that this discharge process starts by connecting (placing) the forehead to the ground, as in prostration, where the positive charges are transferred from the human body to the negatively charged ground. Consequently, the body is freed from excess charges, especially by using several members. When prostrating oneself before Allah, man uses several members, namely: the forehead, the nose, the palms, the knees and the toes, whereby the discharge process becomes easy and simple.

.................read more

Thursday, November 8, 2007

How Do You Feel Today?

ما هي المشاعر التي تدور في قلبك عند رؤية هذه الصورة؟ How do you feel when you look at such a photo?

Red and White! Awesome!

موقع دار الإفتاء السعودي

لاحظت الكثير من متصفحي مدونتي زاروا موضوعاً أرسلته سابقاً عن خبر انشاء موقع الكتروني في الافتاء. فيه فتاوي ابن باز و غيره من العلماء الأفاضل.

لكني قد نسيت وضع الرابط الذي يؤدي إلى هذا الموقع فرأيت أنه من الضروري تعديل الرابط الموضوع السابق و اضافته. مع العلم أنك باستطاعتك زيارته من هنا

الرئاسة العامه للبحوث العلميه و الإفتاء

I Wonder How the Teachers Tolerate such Classes!




How about the students? How much information they get at the end of the class?

Let's have a note on a toast



Be Kind and Merciful to Animals

The Prophet (peace and Blessings upon him) said that he who is kind and merciful towards animals, Allah will be kind and merciful towards him.

Even when Killing an animal for food, the Messenger of Allah (peace and blessings upon him) informed us to sharpen the knife well before cutting the throat of the animal, and to kill it quickly, and in a manner least distressing to the animal. Also that we should never kill an animal for food in front of another animal, so as not to cause distress to the other animal.

Again, it is forbidden in Islam to kill an animal for mere play. Islam has forbidden wastage of animals and plants in peacetime and in war time.

In one of the travels of the prophet (peace and blessings upon him), one of his companions removed baby pigeons from a nest, the mother hovered over his head, seeing this he inquired from his companions if they knew who had taken her chicks, he (peace and blessings upon him) then returned the chicks to their nest in kindness and mercy to the pigeon.

Another tradition of the Prophet (peace and blessings upon him) is that whoever kills a bird for amusement, that bird will ask Allah to extract justice from the killer on the day of judgment, and will say My Lord, this person has killed me without good cause and for no benefit to anyone, so give me justice .
..Read more

Iron and its miracle in Quran. From earth or heaven?


......Now to our scientific miracle

The Holy Quran ststes in one of its Holy verses that ( iron ) we send down from high skies , i.e, it is not formed in the ground . That what science has aleady discovered . Let's read this short verse .




God says in the Holy Quran what means "And We sent down iron in which there lies great force and which has many uses for mankind.... (Surat al-Hadid: 25)








Modern astronomical findings have disclosed that the metal of iron found in our world has come down from the giant stars in outer space.

The Holy Quran verse used The Arabic word " Anzlna " which could be rendered " and we sent down " . Iron needs so high temperature to be formed ;

Professor Armstrong works at NASA, otherwise known as the National Aeronautics and Space Administration, where he is a well-known scientist here. He was asked about Iron and how it was formed. He explained how all the elements in the earth were formed.





He stated that the scientists have come only recently to discover the relevant facts about that formation process. He said that the energy of the early solar system was not sufficient to produce elemental Iron. In calculating the energy required to form one atom of iron, it was found to be about four times as much as the energy of the entire solar system. In other words, the entire energy of the earth or the moon or the planet Mars or any other planet is not sufficient to form one new atom of iron, even the energy of the entire solar system is not sufficient for that. That is why Professor Armstrong said that the scientists believe that iron is an extraterrestrial that was sent to earth and not formed therein.

Unlike most of metals , iron needs so high temperature to be formed . such high temperature is found no where in our solar system .

........read more

Tuesday, November 6, 2007

Monday, November 5, 2007

Cool Illusion

Fake or Foto?

يالله ورونا شطارتكم
الاختبار هذا يختبر قدرتك في التميز بين الصور المعدله بالفوتوشوب والحقيقيه

أنا اخذت الاختبار مرتين أول مرة 3 من عشره
و المرة الثانيه نفس الصور أخذت 1 من عشرة
دليـــــــــــــــــــل قوة الملاحظة ههههه

يالله نشوف اللي يفهم للفوتوشوب ايش حيسوي.


و لو سمحتوا حطوا النتيجه هنا

Test your ability to tell which among the array of images are real, and which are CG.
Well, I had the test twics. I got 3 out of ten the first time and 1 the second time. I know I am too smart for such a test. lol


Please write your score here.

Click hereتفضل هنا

و للأطفال نصيب


هذا الموقع للطفل المسلم.


تسطيع أن تجد مختلف الأمور المهمه التي تهم الطفل المسلم و تفيدهبطريقه مميزة و محببه له.

دعوا أطفالكم يبحرون في هذا الموقع و يكتشفوا كل جديد

للدخول تفضل

Guess What happened on the day you were born...




This table was designed on the day I was born. Do you want to know what happened on the day you were born? Find out here

Strange tools you can use in your kitchen



You can put your biscuit on the shelf under the cup lol.
تقدر تحط أي شي في الدرج التحتاني.



Your child can eat in the dark.
طفلك حيسير يحب ياكل في الليل.




Brilliant ابداع



You can use this if you don't want to touch the onion. I like it.
هذه تصلح لي بدل ما تمسكي البصل قطعيه و انتي ماسكتيه بهالآله




for changeللتغيير

Different Kinds of Cardsأنواع الكروت الشخصيه